بعض المشاكل التي تمت مواجهتها في تخصيص PDU

Date:2012-05-09
إن نظام Pdu الصيني لمصنعي التصنيع المخصص مع التطور السريع لصناعة الاتصالات لديها قد وصل إلى مئات أخرى، ويدعي كل مصنع أنه قادر على التخصيص حسب الطلب. نحن هنا لشرح الفرق والعلاقة بين تخصيص PDU وتصنيع PDU.
يرجع تخصيص Pdu إلى التطور السريع لغرفة خادم IDC، ومن أجل تلبية تغييرات المعدات في غرفة الخادم والخدمة، تؤكد الخدمة بشكل أساسي على النقاط التالية
1: مطابقة الشكل والكمية بين قابس الطاقة للمعدات الموجودة في غرفة الخادم ومقبس الإخراج لوحدة PDU؛
2: طريقة PDU في الحصول على الطاقة والطاقة ونظام إمداد الطاقة لطريقة إخراج أسلاك الغرفة ومطابقة الطاقة
3: أجهزة التحكم والحماية PDU ومستوى جهاز التحكم في خط إمداد الطاقة بغرفة الماكينة الأمامية ومستوى جهاز الحماية وطريقة المطابقة، وخزانة توزيع رأس العمود إذا تم استخدام جهاز الحماية من الصواعق SPD من المستوى الثاني، كالمستوى التالي من PDU SPD يجب أن تكون الحماية من الصواعق ثلاثة؛ إذا كان صنبور خزانة توزيع رأس العمود مفتوحًا هو 32 أمبير، فلا يمكن أن يكون محمل PDU أقل من 32 أمبير وما إلى ذلك.
4: طريقة تركيب وحدة PDU وخزانتها، ومقياس قدم الرف، وتحديد موضع فتحة التركيب ومطابقة الحجم.
5: القياس الكهربائي والتحكم في PDU ومراقبة غرفة الكمبيوتر، ووضع اتصال نظام التحكم في الحلقة، ومطابقة بروتوكول الاتصال؛
6: مطابقة توفير البرنامج ومعايير السلامة
يهدف تصنيع Pdu إلى تحديد فرضية طلب العميل، واستخدام معدات الإنتاج المتقدمة ومعدات الاختبار، وفقًا لاحتياجات العميل الواضحة لإنتاج وتجميع المنتجات المطلوبة للعميل. تعتمد الشركة المصنعة لإنتاج PDU على النقاط التالية:
أ- مدى تطور المعدات وكفاءة العاملين في التشغيل
ب. تعقيد عملية الإنتاج واكتمال تدفق الإنتاج
ج. دقة القالب وكمية ودقة اختيار درجة المادة
د. مستوى شهادة المصنع وسلامة شهادة المنتج
هـ - القدرة على التحكم في التكلفة والقدرة على تخزين المواد الخام والمساعدة والقدرة على تقليل وقت الطلب ووقت التسليم.
و. القدرة على استيعاب وفهم احتياجات العميل والقدرة على تلبية التكنولوجيا.
الوضع الحالي للصناعة هو الخلط بين مصنعي Pdu ومنتجي PDU، حيث يأتي العديد من مصنعي PDU أيضًا للعمل كمنتجي Pdu، نظرًا للمسافة من العميل، لا يمكنهم تنفيذ احتياجات العميل الدقيقة، وتوفير الحلول يقتصر فقط على احتياجاتهم الخاصة القدرة التصنيعية، لا يمكن أن تصل إلى الحد الأقصى لتلبية الاحتياجات الفعلية لتوزيع الطاقة في غرفة الكمبيوتر؛ يوجد أيضًا عدد من الوكلاء والتجار وحتى محلات الأجهزة ولوازم مدينة الكمبيوتر وبعض الوكلاء والموزعين أو حتى متاجر الأجهزة ولوازم مدينة الكمبيوتر لتكون بمثابة دور تجاري مخصص Pdu، يمكن للمعدات الموجودة في الغرفة وتوزيع الطاقة بالفطرة السليمة لا يمكن معرفة قدرة الشركة المصنعة PDU على معرفة ذلك، إلا أن يكون ببساطة "مكبر الصوت".
يجب أن يتمتع مُخصص Pdu بمعرفة جيدة بلوائح سلامة PDU والمعايير ذات الصلة، وسنوات عديدة من الخبرة في توزيع الطاقة في غرف الخوادم، والقدرة على إكمال البرنامج، وهناك أداة "نظام تخصيص PDU" مريحة وسريعة لتوفيرها يقوم أصحاب غرفة الخادم ومقاولو غرفة الخادم بصيانة غرفة الخادم في موقع غرفة الخادم واحدًا تلو الآخر لتتناسب مع مجموعة واسعة من موارد الشركة المصنعة Pdu، والقدرة على توفير أداة "نظام تخصيص PDU" مريحة وسريعة لتوفيرها يقوم أصحاب غرفة الخادم ومقاولو غرفة الخادم بصيانة موقع غرفة الخادم واحدًا تلو الآخر لتتناسب مع موارد الشركة المصنعة لإنتاج Pdu الشاملة. لدينا القدرة على توفير توجيهات البرامج وتعديل البرامج على جانب الطلب لتوزيع الطاقة في غرف الخوادم، والقدرة على تقديم الدعم الفني لمصنعي Pdu.

For more information, please call us at +86-574-63783045 or email us at [email protected].


Tel:+86-574-63783045
خلف