اتجاه التنمية المستقبلية مقبس مجلس الوزراء

Date:2012-04-24
باعتبارها جزءًا مهمًا من نظام توزيع الطاقة في غرفة الخادم، فإن سلامة منتجات PDU لها أهمية قصوى. وفقًا لإحصائيات المنظمات البحثية ذات الصلة، فإن 80% من أسباب حوادث المعدات الكهربائية تأتي من مشكلات الواجهة الكهربائية. لذلك، باعتبارها واجهة الطاقة للمعدات الموجودة في غرفة الخادم، PDU في التطوير المستقبلي، ستكون سلامتها وموثوقيتها واحدة من أكثر الخصائص التي يهتم بها العملاء. هذا هو بالضبط الاستخدام الأصلي للمقابس العادية في مركز البيانات الذي يلجأ إليه العملاء لاستخدام منتجات PDU والسبب الأكثر أهمية هو منتجات PDU، وسلامة وموثوقية المنتجات أعلى بكثير من مقابس الطاقة العادية.
مع التركيز على السلامة والموثوقية في نفس الوقت، تهتم منتجات PDU المتطورة أكثر بذكاء منتجاتها. حازت منتجات PDU القابلة للبرمجة والتحكم عن بعد في السوق على استجابة جيدة، ويمكن لذكاء المنتج أن يلبي متطلبات عملاء مركز البيانات بشكل أفضل، مما يجعل منتجات PDU أكثر قدرة على المنافسة.
من خلال منتجات PDU الذكية، يمكن لعملاء مركز البيانات التحكم بشكل أفضل في المعدات الكهربائية ذات الصلة، بينما تعكس الإدارة الذكية أيضًا اتجاه تطوير آخر لـ PDU، وهو اللون الأخضر. منتجات PDU الخضراء ليس فقط من خلال التصميم الجيد للمنتج لتحقيق استهلاك أقل للطاقة ولكن أيضًا من خلال التحكم الذكي يمكن أن تجعل مركز البيانات بأكمله يحقق تأثير توفير الطاقة وتقليل الانبعاثات.

For more information, please call us at +86-574-63783045 or email us at [email protected].


Tel:+86-574-63783045
خلف