تم اجتياز تقرير اختبار CCC الخاص بمنتجاتنا رسميًا

Date:2012-05-06
في 8 يونيو، 2013، قام مركز شهادات الجودة الصيني بتعيين خبراء من مركز Ningbo الفرعي لتنفيذ تدقيق شهادة المنتج الوطني الإلزامي CCC لشركتنا.
شهادة CCC مطلوبة بموجب القانون في الصين ويجب أن تستوفي متطلبات السلامة، وهي التأكد من أن المنتجات والخدمات وأنظمة الإدارة تتماشى مع اللوائح والمعايير الفنية لأنشطة تقييم المطابقة. يجب أن تكون المنتجات التي تقع ضمن نطاق شهادة CCC معتمدة للحصول على الشهادة قبل الإنتاج والبيع. يعد فحص CCC طريقة خاصة لفحص المصنع للمؤسسات المعتمدة، ويتم إجراؤها دون إشعار مسبق للمصنع للتحقق مما إذا كان المصنع غير المعلن يمكنه تلبية متطلبات التفتيش وضمان القدرة.
قام فريق التفتيش أولاً بفحص مستودع المنتجات النهائية للشركة، وأخذ عينات عشوائية من تجميع واختبار المنتجات المتعلقة باختبار CCC، وفحص التحكم في اتساق شعار المنتج المعتمد. بعد ذلك، قامت بمراجعة مدى اتساق استخدام الموردين المؤهلين للمواد الخام، ومراقبة عملية الإنتاج، وركزت على العمليات الرئيسية للحام والجهد العالي، ومراقبة المنتجات المعيبة في مصنع فرع الأسلاك العارية، لتقييم إنتاج المنتجات المعتمدة من CCC في شركتنا.
وبعد ذلك، عقد فريق الخبراء الاجتماع الأول للتفتيش. وفي الاجتماع، أعلن الخبراء عن بنود هذا التفتيش، بما في ذلك المسؤوليات والموارد، والوثائق والسجلات، والتفتيش على المشتريات والواردات، ومراقبة عملية الإنتاج وفحص العمليات، والتفتيش الروتيني والتفتيش التأكيدي، وأدوات ومعدات التفتيش والاختبار، وعمليات تدقيق الجودة الداخلية. ومراقبة اتساق المنتجات المعتمدة والتجميع والتعبئة والتخزين وما إلى ذلك. وفي هذا الاجتماع أعلن الخبراء عن بنود هذا التفتيش. وتشمل الإدارات المشاركة إدارة عمل المدير العام، وإدارة المشتريات والتوريدات، وإدارة الإنتاج، وإدارة الجودة، ومركز البحث والتطوير التكنولوجي.
أجرى فريق الخبراء الإشراف والتدقيق على كل قسم وفقًا لفحص المعلومات والتفتيش في الموقع واستجواب الموظفين المعنيين، مع التركيز على الشراء والتفتيش الوارد، ومراقبة عملية الإنتاج وفحص العمليات، والتفتيش وتأكيد التفتيش، على التوالي. . بعد التحقق من المتطلبات واحدًا تلو الآخر، أكد الخبراء أن منتجاتنا المعتمدة من CCC، بما يتماشى مع الشهادة الإلزامية لقدرات ضمان جودة المصنع ومتطلبات معايير المنتج ذات الصلة، خاصة لتشغيل معدات الفحص والتحكم في الشركة، أعربت عن تقديرها الخاص . وفي الوقت نفسه، سيتم اعتماد شركتنا لكل وحدة من عينات المنتج.
يعد اجتياز فحص الشهادة مجرد وسيلة ولكنه ليس غاية، فمقبس الطاقة الخاص بالخزانة هو منتج أمان يتضمن أمن البيانات وسلامة الحياة، فقط الصيانة الصارمة والمستمرة للإدارة عالية الجودة، من أجل الحصول على نتائج فحص جيدة. في المستقبل، يجب على الشركة الحفاظ على أسلوب التحسين المستمر، بما يتوافق بدقة مع المتطلبات القياسية لإنتاج الأسلاك والكابلات، وتصميم البحث والتطوير، والتحكم في العمليات، والتفتيش، والتعبئة والتغليف وغيرها من الإدارة الصارمة، لضمان أن منتجات المصنع مؤهلون بنسبة 100% لتزويد المستهلكين بمنتجات وخدمات مرضية، ويسعون إلى تحويل ANDER PDU إلى علامة تجارية من الدرجة الأولى.

For more information, please call us at +86-574-63783045 or email us at [email protected].


Tel:+86-574-63783045
خلف