الاستخدام السليم لمنافذ الطاقة في خزانة الخادم

Date:2016-04-05
باعتباري موردًا لوحدات PDU، قمت أيضًا بزيارة وتفقد غرفة الخادم المركزية للعديد من الوحدات. لقد وجد أن معظم الوحدات تولي أهمية كبيرة لبناء مصدر الطاقة لغرفة الخادم المركزية، وقدرة UPS، وإمدادات الطاقة ذات الدائرة المزدوجة للخزانة، وهي قياسية جدًا. ومع ذلك، فقد وجد أيضًا أن العديد من الوحدات قد أهملت تفاصيل توصيل الطاقة للمعدات داخل الخزانة - استخدام لوحات التوصيل العادية لنقل الطاقة. بعض الخزانات لأن فتحات لوحة التوصيل ليست كافية، لذلك طبقة واحدة أسفل السلسلة، مما أدى إلى الشكل 1 هذا المشهد الفوضوي. لقد كنت أيضًا في وحدة من غرفة الكمبيوتر المركزية لأرى هذا الوضع: كانت خزانة الطاقة الإجمالية للمعدات أكثر من 4000 واط، ولكن تم استخدام 10 أمبير و250 فولت و2500 واط من لوحات التوصيل المنزلية العادية، ولكن كما أنها مربوطة معًا بثلاث طبقات، لا أستطيع أن أتخيل أن مديري هذه الغرفة يمكنهم النوم.
تعد غرفة الخادم المركزية التي يديرها الخادم والمحول وتخزين البيانات والمعدات الإلكترونية الأخرى مسؤولة عن معالجة الأعمال الرئيسية للوحدة ذات المسؤولية الثقيلة، بل إن بعضها يحتاج إلى التشغيل 7 × 24 ساعة يوميًا دون انقطاع لبيئة غرفة الخادم ، مثل تكييف الهواء، والخزائن، وإمدادات الطاقة، وغيرها من المتطلبات هي أيضا مرتفعة بشكل متزايد. يجب أن تتمتع جميع المعدات الموجودة في غرفة الخادم، سواء كانت المعدات الرئيسية أو المعدات المساعدة، بدرجة عالية من الموثوقية والتوافر. أما بالنسبة لمقبس الطاقة، فهو البوابة الأخيرة لجميع المعدات التي تستخدم الكهرباء، إذا لم يكن مستقرًا بدرجة كافية وبدون وظيفة حماية كافية، فقد يؤدي ذلك إلى تدمير المعدات الإلكترونية باهظة الثمن وحتى انهيار نظام العمل بأكمله.
إذن ما هو نوع المقبس الذي يجب استخدامه للحفاظ على البوابة الأخيرة لطاقة المعدات في غرفة الخادم؟ الجواب هو: يجب عليك استخدام PDU، وهو اختصار لوحدة توزيع الطاقة باللغة الإنجليزية. يتجلى مقبس الطاقة المخصص لهذه الخزانة ومقبس الطاقة العادي مقارنة بمزاياها بشكل أساسي في ترتيبات التصميم الأكثر معقولية، ونوع نظام المقبس، والجودة والمعايير الأكثر صرامة، وساعات العمل الطويلة الآمنة والخالية من المتاعب، وجميع أنواع التسرب، والحماية من الحمل الزائد، وحتى إذا تم توصيله وإخراجه بشكل متكرر، فليس من السهل إتلافه، وكانت درجة حرارة ارتفاع الحرارة صغيرة، ويكون التثبيت أكثر مرونة وملاءمة، ومناسب لمتطلبات الطاقة في الصناعة وهو استخدام صارم للغاية للعملاء. إنها مناسبة لاستخدام العملاء في الصناعات ذات المتطلبات الصارمة للغاية فيما يتعلق باستهلاك الكهرباء. كما أنه يزيل بشكل أساسي مقبس الطاقة المشترك بسبب ضعف الاتصال، والحمل الناتج عن انقطاع التيار الكهربائي المتكرر، والحروق، والحرائق، ومخاطر السلامة الأخرى. في الوقت نفسه، لديها أيضًا وظائف تحكم مرنة، وسهلة الاستخدام، وإدارة ذكية مريحة، ومزايا أخرى.

For more information, please call us at +86-574-63783045 or email us at [email protected].


Tel:+86-574-63783045
خلف