مقابس الكهرباء في الخزانة ليست خائفة من البرق.

Date:2018-05-30
منفذ طاقة خزانة الحماية من الصواعق، ويُسمى أيضًا PDU للحماية من زيادة التيار.
الطفرة، والمعروفة أيضًا باسم الطفرة، هي، كما يوحي الاسم، جهد زائد لحظي يتجاوز جهد التشغيل العادي.
في الأساس، الطفرة هي نبضة عنيفة تحدث خلال بضعة أجزاء من المليون من الثانية فقط.
تشمل الأسباب المحتملة للزيادات المفاجئة المعدات الثقيلة أو الدوائر القصيرة أو تبديل الطاقة أو المحركات الكبيرة. يمكن للمنتجات التي تحتوي على أجهزة منع زيادة التيار أن تمتص بشكل فعال الدفعات المفاجئة من الطاقة الهائلة لحماية المعدات المتصلة من التلف.
إن واقي التيار، والذي يُطلق عليه أيضًا واقي صاعقة الإشارة، هو نوع من الأجهزة الإلكترونية لتوفير حماية السلامة لمختلف المعدات الإلكترونية والأجهزة وخطوط الاتصالات. عندما تولد دائرة كهربائية أو خط اتصال فجأة ارتفاعًا مفاجئًا في التيار أو الجهد بسبب التداخل الخارجي، يمكن لجهاز الحماية من التيار الزائد إجراء التوصيل والتحويل في وقت قصير جدًا، وبالتالي تجنب تلف التيار الكهربائي للمعدات الأخرى في الدائرة.
مع تطور العصر السحابي، يحتاج تشغيل معدات مركز البيانات إلى حماية سلامة نظام إمداد الطاقة من الصواعق. هيكل مقبس الطاقة المشترك الحالي للخزانة، دون أي إجراءات وفقًا أو حماية، وظيفة بسيطة، الاستخدام عالي المخاطر، عندما يؤدي فشل الحماية من الصواعق إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المقبس، مما يؤدي إلى خسائر فادحة. لذلك، إذا كان مقبس الطاقة في الخزانة مزودًا بمحول حماية من زيادة التيار، فيمكن أن يعطي إشارة إنذار عند فشل الحماية من الصواعق مع ضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي عن مقبس الطاقة في الخزانة، بحيث لا يُسمح لبعض المعدات المهمة بإيقاف تشغيلها، وهو أمر ضروري للغاية.

For more information, please call us at +86-574-63783045 or email us at [email protected].


Tel:+86-574-63783045
خلف