كيف تتعامل وحدات PDU من سلسلة Switch مع انقطاع التيار الكهربائي وانقطاعه?

Date:2023-11-03
وحدات PDU لسلسلة التبديل تلعب دورًا مهمًا في إدارة حالات انقطاع التيار الكهربائي وانقطاعه، وضمان توصيل الطاقة دون انقطاع إلى الأجهزة المترابطة، وموثوقية عمليات مركز البيانات، وحماية المعدات. تكتشف سلسلة المفاتيح PDU أعطال الطاقة في الوقت الفعلي من خلال مراقبة أحدث الجهد ومعلمات الطاقة المختلفة لكل مقبس. عندما تتغير معلمات الطاقة لمنفذ معين أو قناة طاقة معينة إلى ما هو أبعد من عتبة محددة مسبقًا، يمكن لوحدة PDU أن تستشعر وجود خطأ على الفور.
عند اكتشاف انقطاع في الطاقة، يمكن لوحدة PDU نقل النظام المرتبط تلقائيًا إلى منفذ تبديل أو قناة طاقة. وهذا يقلل من تأثير انقطاع الأدوات ويزيد من توافر المعدات. ويمكنه أيضًا إخطار المشرفين على الفور بحالات الخطأ من خلال البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة ومصائد SNMP وما إلى ذلك.
عند استعادة الطاقة، تسمح وحدات PDU من سلسلة Switch للمشرفين بتحديد كيفية إعادة تشغيل المعدات المرتبطة عند استعادة الطاقة. وهذا يتجنب أحمال الطاقة القصوى والصراعات بين الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك، توفر سلسلة المفاتيح PDU مصادقة صارمة للموظفين وآليات للتحكم في الوصول. يجوز للعملاء المصرح لهم فقط إجراء عمليات تبديل مكثفة لضمان الحماية من سوء الاستخدام أو سوء الاستخدام.

For more information, please call us at +86-574-63783045 or email us at [email protected].


Tel:+86-574-63783045
خلف