هل يدعم توزيع الطاقة لسلسلة PDU تصنيف الحمل؟

Date:2023-11-10
تصنيف التحميل ل وحدات PDU لسلسلة التبديل هي ميزة حاسمة تستخدم للتحكم في توزيع الكهرباء وتحسينه على الأجهزة ذات الصلة. يسمح تصنيف الحمل للمديرين بتعيين أولويات الطاقة والأوزان لأجهزة أو مجموعات مختلفة من الأجهزة للتأكد من بقاء الجهاز الحيوي قيد التشغيل في حالة تقييد توصيل الطاقة أو انقطاع الطاقة.
يمكن للمسؤولين ترتيب الأدوات الذكية المرتبطة في وكالات أو تصنيفات مختلفة بناءً على أهميتها أو وظائفها أو دوافعها. يمكن تعيين تصنيف كهرباء محدد لكل أداة أو جهاز. ويعني تصنيف الطاقة الأعلى أن الجهاز يتمتع بأولوية أعلى وسيتلقى الطاقة أولاً. يمكن للمسؤولين أيضًا تبديل تصنيف طاقة الجهاز في أي وقت بناءً على الاحتياجات والظروف المحددة.
يسمح تصنيف الطاقة للمديرين بتنفيذ موازنة التحميل والتأكد من توزيع الطاقة بشكل طفيف بين مؤسسات الأجهزة. يساعدك هذا على توفير بعض الأجهزة من تناول كمية زائدة من الطاقة بينما لا تحصل الأجهزة الأخرى على ما يكفي من الطاقة. يمكن أن يلعب تصنيف الطاقة أيضًا دورًا حاسمًا أثناء استعادة الطاقة من انقطاع أو خطأ. يمكن للمسؤولين تكوين تسلسل بدء التشغيل التلقائي للأدوات الذكية بعد استعادة الطاقة، مما يضمن تشغيل الأجهزة المهمة أولاً ومراقبة الأجهزة الأخرى تدريجيًا بواسطة الأدوات الذكية الأخرى لمنع الأحمال القصوى على مصدر الطاقة.

For more information, please call us at +86-574-63783045 or email us at [email protected].


Tel:+86-574-63783045
خلف