ما الفرق بين مقابس PDU للخزائن ووحدات PDU ومآخذ الطاقة العادية؟

Date:2012-05-23
بادئ ذي بدء، يُطلق على المقبس الخاص بالخزانة عادة اسم PDU. عادةً ما تكون وحدة PDU عبارة عن هيكل معياري، لضمان إمداد الطاقة للاتصالات وغيرها من المعدات المهمة في الخزانة، لتجنب تلف المعدات بسبب الجهد العالي أو تحريض البرق. على الرغم من أن PDU عبارة عن جهاز صغير، إلا أن مجموعة متنوعة من المعدات هي أطول وقت عمل للجهاز، وطالما أن هناك عمل للمعدات، ستعمل PDU. إذا كانت جودة وحدة PDU ليست جيدة، فقد يتسبب ذلك في انقطاع التيار الكهربائي أو حتى نشوب حريق. لذا فإن اختيار وحدة توزيع طاقة عالية الجودة وعالية الأداء لخزانة الشبكة يمكن أن يضمن سلامة عمل النظام.
ما هي مزايا PDU على مآخذ الطاقة العادية؟ فيما يلي مزايا PDU التي لا تحتوي على المقابس العادية:
1، البرق، الحماية من زيادة التيار: الحد الأقصى لتحمل التأثير الحالي: 20KA أو أعلى؛ الحد من الجهد: 500 فولت أو أقل.
2، حماية التنبيه: شاشة LED الرقمية الحالية والرصد الحالي بأكمله مع وظيفة التنبيه.
3 、 حماية التصفية: مع حماية التصفية الدقيقة ، خرج مصدر طاقة فائق الاستقرار ونقي.
4، الحماية من الحمل الزائد: توفير قطبين للحماية من الحمل الزائد، يمكن أن يمنع بشكل فعال المشاكل الناجمة عن الحمل الزائد.
5 、 مكافحة سوء التشغيل: مفتاح التحكم الرئيسي PDU تشغيل/إيقاف مع شبكة الحماية يمكن أن يمنع الإغلاق العرضي مع توفير دائرة مزدوجة اختيارية.
6، تصميم وحدات، مع الرافعات القياسية الدولية، الرافعات القياسية البريطانية، الرافعات القياسية الألمانية، الرافعات القياسية الأمريكية، وهكذا يمكن استبدال الوحدات المختلفة بحرية لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء متعددي الجنسيات.

For more information, please call us at +86-574-63783045 or email us at [email protected].


Tel:+86-574-63783045
خلف