بعض القضايا في بناء غرف الخادم

Date:2012-05-22
الآن في السوق، العديد من تخصيصات معدات غرفة الخادم الصغيرة والمتوسطة الحجم فوضوية نسبيًا، وتقسيم عمل معالج غرفة الخادم غير واضح، ويحتاج معظم المعالج إلى التعامل مع المعدات الأساسية وأداء غرفة الخادم، ووحدات UPS، وقواعد البيانات، والخزائن، المقابس والمعلمات البيئية وما إلى ذلك، على افتراض أن ظهور العيوب سيجلب خسائر كبيرة للمؤسسة، لذلك من الضروري جدًا تثبيت مجموعة مناسبة من أنظمة مراقبة غرفة الخادم الصغيرة والمتوسطة الحجم. يمكن أن تكون الأجهزة المتكاملة لمراقبة غرفة الخادم الصغيرة طريقة جيدة للتعامل مع احتياجات المراقبة المركزية الشاملة لغرفة الخادم.
ما هي غرفة الخادم الصغيرة التي تراقب جهاز الكل في واحد؟
غالبًا ما يقال إن الكل في واحد يشير إلى مسجل فيديو وشاشة واحدة، ويمكن أن يوفر المساحة، ويقطع المعدات، والمعدات مريحة أيضًا، وآلة مراقبة الغرفة الصغيرة هي مجموعة درجة الحرارة والرطوبة، وتعلم إشارة التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء وإرسال وظيفة الهواء. - التحكم في تكييف المضيف الصغير، مراقبة الغرفة الصغيرة الكل في واحد، يمكن تعلم أكثر من 99% من جهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء في السوق، ويمكن التلاعب به من خلال إخراج التبديل ثنائي الاتجاه، والكشف عن ستة اتجاهات تبديل المدخلات. يمكن لنظام التحكم التحكم في مخرجين للمفتاح واكتشاف ستة مدخلات للمفتاح. يمكن حفظ معدات التحكم في الهاتف أو الرسائل القصيرة، وبروتوكول الاتصال بآلة مراقبة الغرفة، مع إنذار الهاتف، وإنذار الرسائل القصيرة، ووظيفة إنذار الصوت والضوء في الموقع، جنبًا إلى جنب مع بطاقة SD من خلال درجة الحرارة والرطوبة في الوقت الفعلي، وظروف القناة، والتنبيه المعلومات والبيانات الأخرى، أكثر من ثلاث سنوات من الحفظ.
يمكن لآلات مراقبة غرفة الخادم الصغيرة إكمال عملية جمع درجة الحرارة والرطوبة في غرفة الخادم في الوقت الفعلي، وجهاز التحكم عن بعد في تكييف الهواء، والتحكم في التبديل، وما إلى ذلك، لتسهيل المعالجة الذكية ومراقبة غرف الخادم الصغيرة، وستقوم غرف الخادم الصغيرة بمراقبة معالجة مجموعة من حلول المعالجة الموثوقة والاقتصادية.
ما هي مراقبة غرفة الخادم من نوع التحكم الصناعي؟
يشير التحكم الصناعي إلى التحكم الصناعي النشط، وقد تم الانتهاء من الاستخدام الأساسي للجمع الإلكتروني والكهربائي والميكانيكي والبرمجيات. إنها غرفة التحكم الصناعي (التحكم في المصنع)، ويقال إن غرفة التحكم الصناعي مخصصة للموقع الصناعي والتخطيط، وتتمتع بإمكانية التحكم والرؤية. وفقًا لنظام الأسلاك العام للشبكة، يتم اختيار المراقبة المركزية، في غرفة مراقبة غرفة الكمبيوتر لوضع مضيف المراقبة، وبرنامج مراقبة العمل، مع نفس الواجهة لمختلف الأنظمة الفرعية (أنظمة الطاقة، الأنظمة البيئية، أنظمة الحريق ، وأنظمة الأمن، وأنظمة الشبكات، وما إلى ذلك) سيتم رصدها.
نظرًا لأن مراقبة غرفة الخادم تتطلب مراقبة في الوقت الفعلي على مدار 24 ساعة يوميًا، فإنها تطرح متطلبات أكثر جدية لوظيفة الأجهزة وموثوقيتها. إن اختيار أجهزة الكمبيوتر ذات المستوى العام لا يتكيف بشكل جيد مع هذه المتطلبات الصارمة. ليس فقط أنه من الصعب ضمان استقرار النظام بأكمله، والموثوقية والوظائف، والجوانب الأخرى للمطالبة، وفي فترة طويلة لفترة طويلة دون تشغيل مستمر، فإن احتمال العيوب مرتفع، وأكثر تكرارا، وهو ما مما لا شك فيه أن مثل هذه المناسبة المهمة في غرفة الخادم أمر لا يطاق، خاصة في بعض الأجزاء المهمة والمجالات المهمة، ولا يُسمح بمثل هذه العيوب المتكررة. لذلك، مراقبة غرفة التحكم الصناعية يمكن أن تلبي المتطلبات التشغيلية المذكورة أعلاه وأصبحت فئة مراقبة الغرفة المفضلة. الآن الغالبية العظمى من فئات مراقبة الغرفة من المستخدمين، مجموعة ملونة من مراقبة غرفة التحكم الصناعية من الدرجة الصناعية، لدعم نظام مراقبة الغرفة الخاصة بهم.
ما هي مراقبة الغرفة المدمجة؟
IEEE (معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، المعهد الأمريكي لمهندسي الكهرباء والإلكترونيات) حول تعريف النظام المضمن: "يستخدم للتحكم في تشغيل الآلات والمعدات والإشراف عليها أو المساعدة فيها. (النص الأصلي هو: الأجهزة المستخدمة للتحكم (مراقبة أو المساعدة في تشغيل المعدات أو الآلات أو المصانع). يعد نظام مراقبة غرفة الكمبيوتر المدمج استخدامًا عامًا لمهارات شبكة الكمبيوتر ومهارات قاعدة البيانات ومهارات الاتصال ومهارات التحكم النشط ومهارات الاستشعار الجديدة، مثل تكوين نظام شبكة الكمبيوتر، العرض هو مهارات الكمبيوتر كأساس، استنادا إلى مجموعة من نهج مراقبة المعالجة لنهج التكنولوجيا الاستباقية والذكية وعالية الكفاءة، وسياسة مراقبة النظام هي المعدات الأساسية، مثل الطاقة والمعدات البيئية في غرفة الكمبيوتر ، التجميع، التحويل، المعالجة، الإنذار في واحد، يمكن أن يكون مستقلاً عن الشبكة، الكمبيوتر، تشغيل برامج الكمبيوتر المضيفة (مثل توزيع الطاقة، UPS، تكييف الهواء، درجة الحرارة والرطوبة، تسرب المياه، الدخان، الفيديو، التحكم في الوصول، البرق ، وأنظمة مكافحة الحرائق، وما إلى ذلك)، باختصار، طالما أن المعدات قيد التشغيل، يمكن للنظام بأكمله أن يعمل بشكل طبيعي.
بنية النظام المضمن: تتميز بنية النظام المضمن بالوضوح والبساطة، وتتكون من أجهزة استشعار أمامية ومراقبة مضمنة ومضيف إنذار وبنية ثلاثية الطبقات لبرامج الكمبيوتر المضيف.
نظام مراقبة الغرفة المضمن من التجميع إلى اختيار الإنذار لجميع أنظمة الأجهزة، لذلك فهو يتمتع بدرجة عالية جدًا من الاستقرار، سواء كانت الشبكة مستقرة ومراقبة مركز أداء الجهاز منخفضة جدًا، وجميع الواجهات (تحويل الوصول إلى الواردات، الوصول التناظري إلى الواردات، 485 وصول إشارة إلى الواردات، واجهات الربط)، دمج وحدة الإنذار المدمجة في وحدة واحدة، وتنفيذ المعدات والحماية اللاحقة مريحة للغاية.
التحكم الصناعي التقليدي ومسجل الفيديو المدمج الفرق الأساسي (1) آلة التحكم الصناعية مع بنية X86، مدمجة مع بنية RISC.
(2) آلة التحكم الصناعية بنظام Windows، المضمنة بنظام Linux.
DVR صناعي (PC-BASED DVR) إلى آلة التحكم الصناعية كجهاز أساسي، ونظام التشغيل WINDOWS كبرنامج أساسي، مجهز بلوحات تقشف فيديو وصوت، بمساعدة خوارزميات التقشف الاحترافية وأجهزة وبرامج الكمبيوتر لإكمال نظام المراقبة إشارات الفيديو والصوت لتسجيل وتشغيل المعدات. المعدات المركزية لمسجلات الفيديو الرقمية الصناعية هي بطاقة التقشف الفيديو والصوت.
مسجل الفيديو المدمج هو اختيار مسار أجهزة ARM وDSP ونظام التشغيل المدمج الخاص (مثل vxWork، وPsos Linux، وما إلى ذلك). ولكن بغض النظر عن مسار الأجهزة ونظام التشغيل، فإن مبدأ كل منهما هو نفسه ويتكون من عنصرين رئيسيين: جمع الفيديو وتخزين البيانات ومعالجتها. خيار واحد فقط هو اختيار تخطيط Intel للحصول على برنامج مستخدم على نطاق واسع، وهو برنامج خاص للتخطيط الخاص بهم.
مقارنة التحكم الصناعي التقليدي ومهارات المراقبة المدمجة
1، الشبكة
نظام مراقبة الغرفة المدمج: المعدات وفقًا لبروتوكول TCP / IP، مناسبة لمراقبة الشبكة، لا حاجة لإضافة معدات خاصة يمكن إكمالها لمراقبة أمان الغرفة نظام مراقبة غرفة التحكم الصناعي التقليدي: بروتوكولات المعدات تأتي في جميع الأشكال و الأحجام، هناك الشركات المصنعة للملكية، وهناك عامة، والحاجة إلى إضافة معدات خاصة لاستكمال المراقبة على الشبكة!
2 、 الأمن
نظام مراقبة غرفة الخادم المضمن: مصادقة متعددة للمستخدمين، ومهارات تشفير SSL، ونظام التشغيل المضمن الأساسي، ومكافحة الفيروسات، ومكافحة حصان طروادة، ومكافحة القرصنة، ومهارات المراقبة المضمنة، لضمان تشغيل النظام لمدة 365 × 24 ساعة نظام مراقبة غرفة خادم التحكم الصناعي التقليدي: مصادقة مستخدم واحد، الجزء السفلي من أداء نظام التشغيل دون استخدام الأداء، كلها تعتمد على الطبقات العليا من نظام إدارة الشبكة لاستكمال أداء نظام إدارة الشبكة. تعطل Windows لفترة وجيزة، وأصيب بالفيروسات لفترة وجيزة، وبمرور الوقت، لا تحصل الذاكرة على إصدار نشط، أو إنذارات مفقودة أو خاطئة لفترة وجيزة.
3 、 الانفتاح
نظام مراقبة غرفة الخادم المضمن: يمكن أن يوفر لغة بسيطة لتحليل XML القياسي، لتسهيل التطوير الثانوي لنظام مراقبة غرفة الخادم للتحكم الصناعي التقليدي: واجهة مصنعي المعدات مملوكة، وغير مناسبة للتطوير الثانوي، وصعوبة التطوير والتكلفة العالية.
4 、 الاستقرار
نظام مراقبة غرفة الكمبيوتر المضمن: التخطيط المضمن والاستقرار والموثوقية، لإكمال المراقبة العادية لنظام مراقبة غرفة الكمبيوتر للتحكم الصناعي التقليدي: تخطيط نوع التحكم الصناعي، هيكل النظام فوضوي وضعف الاستقرار.
5 、 الموثوقية
نظام مراقبة غرفة الخادم المدمج: تحتوي معدات المراقبة الأمامية على نظام تشغيل مدمج، ويب يستخدم واجهة الإنسان والآلة، عملية مستقلة، عندما لا يمكن توصيل وقت تعطل الخادم المركزي أو الاتصال بالشبكة، بالإكمال الطبيعي لعمليات المراقبة
نظام مراقبة غرفة التحكم الصناعية التقليدية: لا تحتوي معدات المراقبة الأمامية على نظام تشغيل، ولا تحتوي على واجهة WEB بين الإنسان والحاسوب، ومن الضروري الاتصال بالخادم المركزي من وقت لآخر للعمل، ولا يمكن أن تعمل بشكل مستقل استكمال مراقبة الإنذار. عندما يكون الخادم معطلاً أو متصلاً بالشبكة، تصبح المعدات الأمامية عمياء، ويتم توصيل جميع وظائف المراقبة.
6 、 الربط الذكي
نظام مراقبة غرفة الكمبيوتر المضمن: يحتوي المضيف نفسه على وظائف التبديل والربط التناظري، ويمكنه إكمال التحكم في المعدات ومعالجتها بشكل فعال وفقًا للطلب، ويمكنه اقتراح أو إيقاف تشغيل جهاز معين في الوقت المحدد لنظام مراقبة غرفة الكمبيوتر التقليدي للتحكم الصناعي: يحتاج لاستخدامها بالتعاون مع خادم إدارة الشبكة المركزي، ودرجة الاعتماد على الشبكة مرتفعة للغاية، والمضيف نفسه ليس لديه وظائف التبديل والربط التناظري.
7 、 التوسعة
نظام مراقبة غرفة الخادم المضمن: عند إضافة محتوى المراقبة، ليست هناك حاجة لإضافة المعدات الأساسية، ولا حاجة لتغيير البرنامج، وتصحيح الأخطاء، وجاهز للاستخدام، ويمكن دمجه بسلاسة مع المستوى العلوي لجزء المعالجة ذي الصلة من نظام إدارة الشبكة. عند إضافة مواقع غرف المراقبة، فإنك تحتاج فقط إلى إضافة معدات قياسية دون تغيير البرنامج.
نظام مراقبة غرفة التحكم الصناعية التقليدية: إضافة محتوى المراقبة، يحتاج البرنامج إلى التغيير، وتصحيح الأخطاء، والحاجة إلى المعدات المهنية، وتغيير البرنامج، والتوسع التصاعدي للفوضى، والتكلفة العالية. يجب أيضًا تجهيز مواقع غرفة مراقبة إضافة من الصفر وتصحيح أخطاء البرنامج العلوي.
8، هندسة البرمجيات
نظام مراقبة غرفة الخادم المضمن: نهج هندسة صفحة الويب B/S، واجهة تفاعلية WEB بين الإنسان والكمبيوتر، فلاش النمذجة ثلاثية الأبعاد، واجهة سهلة الاستخدام بين الإنسان والكمبيوتر، المراقبة، مثل نفس الراحة التي يتمتع بها نظام مراقبة غرفة خادم التحكم الصناعي التقليدي البسيط عبر الإنترنت: الواجهة أكثر مفردة وفوضى في المرافق، وتحتاج إلى تدريب المحترفين قبل الاستخدام!
9 、 حماية المعالجة لمسافات طويلة
نظام مراقبة غرفة الكمبيوتر المضمن: معالجة كاملة قائمة على IP، لمسافات طويلة عبر الشبكة للمعدات والترقية والتحسين والحماية، لا تحتاج إلى الذهاب إلى الموقع في مركز المراقبة سيكون قادرًا على إكمال معدات النظام عن بعد و حماية نظام مراقبة غرفة الكمبيوتر للتحكم الصناعي التقليدي: معالجة توطين المعدات، والحاجة إلى مراقبة الموقع لتصحيح الأخطاء وحماية المعالجة. صعوبات نظام الحماية لمسافات طويلة.
10، استهلاك الطاقة
نظام مراقبة غرفة الكمبيوتر المدمج: أقل من 15 وات، أخضر، عند توصيل طاقة المرافق، استهلاك أقل للطاقة نظام مراقبة غرفة الكمبيوتر للتحكم الصناعي التقليدي: 250 وات على الأقل، عند توصيل طاقة المرافق، المزيد من استهلاك الطاقة، يكون التأثير على البطارية كبيرًا
11、البدء الذاتي في المكالمة الواردة
مزود طاقة ذكي للخزانة المدمجة (مقبس خزانة ذكي): عند انقطاع التيار الكهربائي في الموقع غير المراقب ثم الاتصال، يوصى بمقبس الخزانة الذكي سريعًا بالاختبار الذاتي، دون تدخل يدوي مع نظام مراقبة غرفة التحكم الصناعية التقليدية: الحاجة إلى إضافة خاص اقتراح المعدات والبرامج المساعدة لتتمكن من القيام بذلك، أو إرساله يدويًا إلى الموقع يدويًا!
12 、 قراءة العميل
نظام مراقبة غرفة الكمبيوتر المدمج: لا حاجة لتثبيت العميل، يمكن قراءة عارض الويب القياسي فقط (مثل IE وFirefox وما إلى ذلك) على نظام مراقبة غرفة الكمبيوتر التقليدي للتحكم الصناعي: لتثبيت العميل والقيادة والواجب الموظفين يريدون الاستعلام عن القراءة ليست مريحة. يمكن أيضًا تجهيز الطلب على قارئ WEB القياسي بعميل قراءة WEB، لكن الوظيفة تتغير لتطوير البرنامج من الصفر!

For more information, please call us at +86-574-63783045 or email us at [email protected].


Tel:+86-574-63783045
خلف