كيفية اختيار تثبيت منفذ الطاقة PDU للخزانة؟

Date:2012-05-16
عندما ترى الخزانات والرفوف، فإن الأشخاص العاديين يولون اهتمامًا أكبر للخوادم وأجهزة التوجيه وغيرها من المعدات المتطورة الموجودة بالداخل. ولكن في نظر المشترين المحترفين، يعد اختيار منافذ الطاقة للخزانة أمرًا مهمًا.
منفذ الطاقة المخصص للخزانة، والذي يسمى عادة PDU، هو اختصار "وحدة توزيع الطاقة" باللغة الإنجليزية، وهناك أيضًا اختصار "وحدة توزيع الطاقة المخصصة للكابينة". نظرًا للدرجة العالية من التصميم الاحترافي والمتطلبات القياسية لاختيار المواد وعوامل أخرى، فإن إجمالي PDU نظرًا للدرجة العالية من التصميم الاحترافي والمتطلبات القياسية لاختيار المواد وعوامل أخرى، فإن إجمالي قدرتها على الحمل الحالي أكبر بكثير.
أولا وقبل كل شيء، يجب عليك أولا حساب المعدات التي يتم وضعها في خزائنها (أو ما هي المعدات التي يمكن استخدامها)، وحساب عدد الرافعات اللازمة. كم عدد الرافعات اللازمة؟ ما المقابس المستخدمة للمعدات؟ (ما المكونات مع أي مقبس، يمكن استخدام المقبس العالمي GB2099.3 IEC60906 المكونات القياسية الأمريكية وثلاثة مقابس مسطحة GB1002 / 10A والمكونات القياسية البريطانية BS1363، على الرغم من أن التوافق GB2099.3 جيد، في عمل التيار العالي، فهو كذلك من الأفضل استخدام مقبس دعم احترافي جيد)، يتم حسابه بدقة فقط لتجنب الهدر وليس كافيًا.
ثانيًا، ضع في اعتبارك ما تريده PDU مع ميزات التحكم والحماية (مثل واقي التحميل الزائد، ووظيفة تصفية الحماية ضد زيادة التيار، وما إلى ذلك)، وآمل في كيفية تثبيته في الخزانة (عادةً ما يكون PDU قياسيًا مقاس 19 بوصة وامتدادًا رأسيًا ، وما إلى ذلك)، تشغل مساحة كبيرة وطرق التثبيت.
مرة أخرى، من خلال المعدات الشاملة في إحصائيات حالة التشغيل المقدرة للخزانة، يجب أن تكون وحدة PDU قادرة على حمل قوة القيمة المناسبة (عادةً ما يمكن تقديرها، وفقًا لتيار التشغيل المقدر لكل حسابات خادم 2A، هذه الطريقة غير دقيقة ، يرجى توخي الحذر)، ثم حدد التكوين المناسب لوحدة PDU (يمكن عمل وحدة PDU الحالية بحد أقصى 64 أمبير / 16 كيلو وات).
هناك عدة أشكال من مدخلات PDU
بشكل عام، هناك 3 أنواع.
1. إدخال سطر واحد
2. إدخال الخط المزدوج
3.IEC320 المدخلات
كم عدد أنواع إخراج PDU؟
جاك عالمي
جاك القياسية الوطنية
جاك قياسي بريطاني
الرافعات القياسية الألمانية (الأوروبية).
مقبس أمريكي IEC320
الرافعات القياسية الأمريكية
جاك القياسي الفرنسي
مقبس قياسي جنوب أفريقي
فتحات إخراج المعلومات، وما إلى ذلك.
I. الخصائص التقنية لإمدادات الطاقة PDU للخزانة.
1) يمكن لغطاء المنتج أن يقاوم بشكل فعال تداخل الموجات اللاسلكية والموجات الكهرومغناطيسية، بالإضافة إلى الصلابة بعد التثبيت العمودي.
2) جميع وحدات المقبس والوحدات الوظيفية مصنوعة من مواد مثبطة للهب PC، والتي يمكنها تحمل ما يصل إلى 750 درجة مئوية، ولها درجات حرارة تشوه حرارية تصل إلى 120 درجة مئوية أو أكثر، وخصائص مثبطات اللهب تتماشى مع معايير UL94-V0، المستخدمة في خزائن لتجنب حوادث الحريق بشكل فعال بسبب الرصاص المقبس.
3) جميع مكونات جلبة المقبس مصنوعة من مادة برونزية الفوسفور مع مرونة جيدة، ومقاومة للتآكل، ومقاومة للمغناطيسية ومقاومة للتآكل، وتصنيع آلي دقيق، وختم وقولبة شاملة، وتلامس موثوق به للغاية، واختبار عمر التوصيل والفصل أحادي القطب. أكثر من 5000 مرة، آمن ومتين دون ظاهرة الارتخاء والاشتعال، مما يضمن إخراج التوصيل والتوصيل الكهربائي عالي الموثوقية.
4) يعتمد الاتصال بين وحدات المقبس الداخلية ووحدات الوظائف المختلفة طريقة اتصال طرفية خاصة.
5) مادة كابل الإدخال متوافقة تمامًا مع مثبطات اللهب، ولا تحترق عند تعرضها للنار، وتفي بمعايير الاعتماد في العديد من البلدان.
6) تم تصميمها وإنتاجها وفقًا للمتطلبات الهيكلية للخزانات القياسية الدولية مقاس 482.6 مم (19 بوصة)، وهي مناسبة بشكل خاص لتركيب واستخدام أنواع مختلفة من الخزانات القياسية مقاس 482.6 مم (19 بوصة) والمتطلبات الفنية الأخرى.
تثبيت
1) عند التثبيت، ليست هناك حاجة لإجراء أي تغييرات على الخزانة وإضافة أي ملحقات، ما عليك سوى محاذاة المنتج مع الفتحات المقابلة لإطار الخزانة، وشد البراغي والصواميل باستخدام مفك البراغي لتثبيته بإحكام في مكانه.
استخدم الدليل
1) يرجى فك سلك الطاقة عند استخدامه، حتى لا تولد شحنة حثية تؤدي إلى تسخين غير طبيعي لسلك الطاقة؛
2) لا تضعه في مكان رطب؛
3) لا تضعه في مكان يمكن للأطفال لمسه فيه؛
4) يجب إدخال المقابس في المقابس عند الاستخدام وعدم كشفها؛
5) يجب ألا تتجاوز الطاقة الإجمالية لاستخدام كل جهاز كهربائي الطاقة المقدرة؛
6) لا تقم بتفكيك القاعدة دون إذن، إذا لزم الأمر، يرجى الاتصال بالمحترف أو الشركة.

For more information, please call us at +86-574-63783045 or email us at [email protected].


Tel:+86-574-63783045
خلف